تحميل كتاب إكتشف الكاذبين PDF - دافيد ج. ليبرمان

الرئيسية / دافيد ج. ليبرمان / إكتشف الكاذبين
كتاب إكتشف الكاذبين لـ دافيد ج. ليبرمان

كتاب إكتشف الكاذبين

الكاتب دافيد ج. ليبرمان

كتاب إكتشف الكاذبين لـ دافيد ج. ليبرمان
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : القسم العام
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 0
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 0.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب إكتشف الكاذبين pdf كم من المرات خدعك الآخرون أو استغلوك بأكاذيبهم؟ هل تعبت من التعرض لخداع الآخرين وخداعهم؟ يظهر لك عالم السلوكيات الشهيرة دافيد ج. ليبرمان كيفية منع الآخرين من الكذب عليك، وكشف الحقائق -وذلك في أي محادثة أو موقف. يوفر الدكتور ليبرمان الأدوات اللازمة كي تتمكن من تحديد ما إذا كان الآخرون يكذبون عليك، وذلك بدقة متناهية وبطريقة بسيطة وسهلة الفهم.
ويعرض الكتاب لتقنيات مطورة حديثاً في التنويم المغناطيسي، وفي اللغويات النفسية، تمكنك من التأثير بسهولة، على أي شخص كي يقول الحقيقة في غضون دقائق فقط! يمكنك استخدم هذه التقنيات في أي موقف كان، سواء في الأحاديث العادية، أو في المقابلات المعمقة، إن كتاب "اكتشف الكاذبين" مليء بالأمثلة الحية، والمشاهد الواقعية التي تساعدك على تجنب تعرضك للاستغلال، والتي تعطيك معرفة إضافية لما يجري، يمكنك استخدام هذه التقنيات الرائدة كي تتحكم بكل موقف شخصي أو على صعيد الأعمال... ومن أجل اكتشاف الكاذبين.

عرض المزيد
الزوار ( 571 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب دافيد ج. ليبرمان

دافيد ج. ليبرمان

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب دافيد ج. ليبرمان مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

إصدارات إخري للكاتب

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور