تحميل كتاب خواطر مسلم حول: الجهاد - الأقليات - الأناجيل PDF - محمد جلال كشك

الرئيسية / محمد جلال كشك / خواطر مسلم حول: الجهاد - الأقليات - الأناجيل
كتاب خواطر مسلم حول: الجهاد - الأقليات - الأناجيل لـ محمد جلال كشك

كتاب خواطر مسلم حول: الجهاد - الأقليات - الأناجيل

الكاتب محمد جلال كشك

كتاب خواطر مسلم حول: الجهاد - الأقليات - الأناجيل لـ محمد جلال كشك
القسم : العلوم الإسلامية
الفئة : قضايا اسلامية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 122
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 16.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب خواطر مسلم حول: الجهاد - الأقليات - الأناجيل pdf محمد جلال كشك ,الكاتب المصرى المعروف ,تعود أن يسبق الفكر الإسلامي بعشرين عاماً على الأقل ,والكثير من أفكاره بل و أخطائه أصبحت من الحقائق والمبادئ المسلم بها والتى يتداولها الكتاب,أو بالأحرى ينتهبونها دون الإشارة إلى مصدرها , ومن ثم فإن تأثيره على الفكر السياسى الإسلامى حقيقة لا يمكن تجاهلها بل هي مادة في عدد من جامعات أمريكا و أوروبا .
وهو في هذا الكتاب الذى يستهله - متواضعاً - بالتأكيد على انها مجرد خواطر وليست تشريعاً ولا حتى اجتهاد المخطئ , الا إنه يفاجئ القارئ بآراء جديدة ومثيرة تتجاوز حتى ما عودنا من مفاجأت وذلك في ميادين تعودنا كان الظن انها قد اشبعت بحثاً,وهي الجهاد وحقوق الاقليات..ثم دراسة في الاناجيل وكأنها اكتشفت اليوم لما يقدمه من ملاحظات ذكية جديدة تماماً !
ومهما تكن وجهات النظر في كتابات محمد جلال كشك فلا بد من قراءته,,و إذا لم يكن السهل الموافقة على خواطره من أول مرة ,فانه من الصعب جدا معارضته!

عرض المزيد
الزوار ( 462 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب محمد جلال كشك

محمد جلال كشك

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب محمد جلال كشك مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور