تحميل رواية القاتل الأعمى PDF - مارجريت أتوود

الرئيسية / مارجريت أتوود / القاتل الأعمى
رواية القاتل الأعمى لـ مارجريت أتوود

رواية القاتل الأعمى

الكاتب مارجريت أتوود

رواية القاتل الأعمى لـ مارجريت أتوود
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 651
سنة النشر : 2009
حجم الكتاب : 9.7 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية القاتل الأعمى pdf استحقت رواية "القاتل الأعمى" للأديبة الكندية المتميزة مارجريت أتوود الفوز بجائزة بوكر الأدبية عام 2000. فهي بحق رائعة أدبية وملحمة إنسانية بديعة. في مستهل الرواية تطالعنا أيريس تشاس تسترجع ذكرياتها عن حادثة سقوط أختها لورا من فوق الجسر عام 1945 . يتبعها تقرير صحفي عن الحادثة. ولكن بمجرد أن يستعد القارئ للإستغراق في قصة لورا، تنقله أتوود إلى رواية أخرى بعنوان "القاتل الأعمى"، متضمنة في الرواية الأساسية، وهي من نوع الخيال العلمي يرويها عاشقان في حجرات معتمة بالشوارع الخلفية. وعندما نعود إلى إيريس يكون عام 1947، وذلك ضمن مقال صحفي عن اكتشاف قارب بحري يحمل جثة زوجها المتوفى، رجل الصناعة المعروف ريتشارد جريفون. وبذلك تلقي أتوود في مستهل الرواية بخيوط السرد الرئيسية لتشحذ ذهن القارئ للبحث عن العلاقة بينها.
"القاتل الأعمى" رواية متعددة الطبقات بسخاء وتميز؛ فتتشابك فيها الخطوط والأحداث متتابعة في سرعة. وبمجرد أن تتلاقى الأحداث والخطوط يكتشف القارئ أن ما ترويه أتوود ليس ما يبدو عليه، بل يفوق ذلك بكثير.

عرض المزيد
الزوار ( 1103 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب مارجريت أتوود

مارجريت أتوود

ولدت مارجريت أتوود عام 1939 في أوتاوا ونشأت في شمال أونتاريو وكيبيك وتورنتو. حصلت على شهادتها الجامعية من كلية فيكتوريا في جامعة تورنتو ودرجة الماجستير من كلية رادكليف.

حصلت مارغريت أتوود ، طوال حياتها المهنية في الكتابة ، على العديد م� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور