تحميل رواية الوصايا المغدورة PDF - ميلان كونديرا

الرئيسية / ميلان كونديرا / الوصايا المغدورة
رواية الوصايا المغدورة لـ ميلان كونديرا

رواية الوصايا المغدورة

الكاتب ميلان كونديرا

رواية الوصايا المغدورة لـ ميلان كونديرا
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 288
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 3.9 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية الوصايا المغدورة pdf هذه الدراسة مكتوبة بشكل رواية: على مدى تسعة أجزاء مستقلة، تتقدم الشخصيات ذاتها وتتلاقى: سترافينسكي وكافكا مع صديقيهم المدهشين أنسيرميه وبرود، همنغواي مع كاتب سيرته، ياناسيك مع أمته الصغيرة، رابليه مع ورثته الروائيين العظام.
فن الرواية هو البطل الرئيس للكتاب: روح الفكاهة التي ولدت منها، علاقتها الخفية بالموسيقا، تاريخها الذي يجري (كتاريخ الموسيقا) في ثلاث أزمنة، جمالية زمنها الثالث (الرواية الحديثة)، حكمتها الوجودية.
وعلى ضوء /حكمة الرواية/، يبحث الكتاب الحالات الهامة في عصرنا: الدعاوى الأخلاقية التي أقيمت ضد فن هذا القرن من سيلين إلى ماياكوفسكي، الزمن الذي يمضي ويشكك بتماثل /الأنا/ الراهنة مع هذه /الأنا/ ذاتها التي كانت بالأمس، الذكرى بوصفها شكلاً للنسيان. الحياء بوصفه مفهوماً جوهرياً لعصر مؤسس على الفرد، عدم التحفظ الذي ينبىء بزوال الفرداتية بعد أن أصبح عادة وقاعدة، القوة الغامضة لإرادة الموت، الوصايا، الوصايا المغدورة.

عرض المزيد
الزوار ( 708 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب ميلان كونديرا

ميلان كونديرا

ولد ميلان كونيدرا في الأول من ابريل للعام 1929 لأبٍ وأمٍ تشيكيين. كان والده، لودفيك كونديرا (1891 - 1971) عالم موسيقا ورئيس جامعة برنو. كتب كونديرا بواكير شعرية أثناء المرحلة الثانوية. بعد الحرب العالمية الثانية عمل كتاجر وكعازف على آلة الجاز قبل أن � ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور