تحميل كتاب عقل يئن PDF - عادل ابوالحسن محمد

الرئيسية / عادل ابوالحسن محمد / عقل يئن
كتاب عقل يئن لـ عادل ابوالحسن محمد الناشر هو المؤلف

كتاب عقل يئن

الكاتب عادل ابوالحسن محمد

كتاب عقل يئن لـ عادل ابوالحسن محمد الناشر هو المؤلف
القسم : الأدب العربي
الفئة : علم نفس واجتماع
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 230
سنة النشر : 2023
حجم الكتاب : 0.1 ميجا بايت
نوع الملف : PDF
التقيم : (2 تقيمات)

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب عقل يئن pdf كتاب يتناول موضوعا هاما للغاية في مجال الطب النفسي والاضطرابات النفسية بصفة عامة وهو موضوع اضطراب الفصام .

عرض المزيد
الزوار ( 410 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب عادل ابوالحسن محمد

عادل ابوالحسن محمد

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب عادل ابوالحسن محمد مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

إصدارات إخري للكاتب

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
أضف مراجعة
2024-03-31
جميل
2024-02-17
كتاب جديد يضاف الي مجموعة الكتب التي تتناول موضوعات الطب النفسي بالشرح والتحليل والأسلوب الواضح السلس والذي يحاول الكاتب من خلاله تناول أسباب اضطراب الفصام والاضطرابات الذهانية المختلفة. كما يتناول أعراض اضطراب الفصام وتطوره وطرق التشخيص وأهم أوجه الخطورة التي قد تنجم عن هذا الاضطراب مثل العنف الموجه نحو الذات والعنف الموجه نحو الغير. كما يتطرق الكتاب الي موضوع المسئولية الجنائية للمريض النفسي حال ارتكابه جريمة وتحديد علاقة ذلك بالمرض النفسي من عدمه كتاب جدير بالقراءة بعد كتاب تاجر السعادة حزين،الاكتئاب وسنينه وكتاب قبل النهاية.
تحميل المزيد
أضف إقتباس
  • ان مريض اضطراب الفصام العقلي ليس لديه استبصار بحالته ويعاني من اضطرابات في محتوي التفكير كما أن لديه سيطرة أقل على تلك الدوافع العدوانية التي تنتابه أحيانا. ان السلوك العدواني والاندفاعي لمريض اضطراب الفصام قد يكون عشوائيا وتلقائيا ، ولكن من خلالل دراسة التاريخ المرضي السابق وتحليل سلوك وتصرفات المريض يمكن أن نتوقع ماقد يثيره ويدفعه للسلوك العدواني العنيف .