تحميل رواية إنها ساحة معركة PDF - جراهام جرين

الرئيسية / جراهام جرين / إنها ساحة معركة
رواية إنها ساحة معركة لـ جراهام جرين

رواية إنها ساحة معركة

الكاتب جراهام جرين

رواية إنها ساحة معركة لـ جراهام جرين
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 186
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 5.2 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية إنها ساحة معركة pdf ومع ذلك لم يتمكن أن يبلغ السعادة وحيداً بين أفكاره التجريدية الفاتنة، أراد رفيقاً يساعده على تأكيد إيمانه أن هذه الأشياء حقيقة، الرأسمالية والاشتراكية، الغنى والفقر، وليس تلك الأشياء الأخرى: الشمبانيا والحفلات الخيرية والنساء اللواتي يحملن طفلهن الثاني عشر في غرفة مكتظة: "هل تلك الفتاة هنا؟" سأل كوندر. "سنلحق بها بعد الاجتماع"، قال جولز. "ثمة قصة لجرائد الصباح، قال كوندر، لكن كيف لي أن أقدمها؟ سيضعف ذلك إخلاصي للحزب. مر بيده متحيراً فوق رأسه الأصلع، متابعاً الكلام بصوت خفيف، مصغياً لما كان بنيت يقوله، مفكراً بعدة أمور معاً: زوجة دروفر، قد تكون هناك مقابلة جيدة، ليس الجلوس تحتها مثل نخبة لعينة، افترض أنه يوجد صحفيون آخرون هنا، الكراسة 36 يجب عدم المخاطرة بالطرد من الحزب. إذا نشرت في صحف الصباح فسوف ألام، ثلاثة متطوعين عن البوابات، سوف آلام، سوف آلام. إني مندوب في اتحاد السائقين يريدون أن يعرفوا ما الذي ستفعلونه من أجل دروفر؟ سأتحدث عن دروفر بالتفصيل في حينه، قال بنيت. ثمة حملة لتوقيع عريضة. هل تتوقع منا أن هاجم السجن؟ ما الفائدة من تحطيم واجهات المحل؟ إذا عزموا على شنقه فسيشنقونه... صاح أحدهم في وسط القاعة: هذا هو العجوز الطيب بنيت. وضحكوا جميعاً. إنهم يصرخون في وجهي دروفر-دروفر. ليس دروفر مهمًّة الآن. ليس الموضوع شرطياً نريد قتله. أنا لست ثرثاراً. إني رجل يقوم بعمل. لدينا مفسدو إضرابات كفاية. إنهم في الحزب. إنهم في هذه القاعة... جواسيس ومفسدو إضرابات..".

في زمن الحماس السياسي باتجاه الميول الاشتراكية تستجد أحداث وتبرز شخصيات، وتصاغ أفكار معلنة ذاك التشويش وتلك الفوضى في المجتمع البريطاني جراء الحماس الحزبي الاشتراكي وكأن أحداث رواية "أنها ساحة معركة" تعطي صورة صادقة عن واقع بريطانيا في تلك الآونة.

عرض المزيد
الزوار ( 509 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب جراهام جرين

جراهام جرين

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب جراهام جرين مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور