تحميل كتاب أينشتاين - حياته وعالمه PDF - والتر إيزاكسون

الرئيسية / والتر إيزاكسون / أينشتاين - حياته وعالمه
كتاب أينشتاين - حياته وعالمه لـ والتر إيزاكسون

كتاب أينشتاين - حياته وعالمه

الكاتب والتر إيزاكسون

كتاب أينشتاين - حياته وعالمه لـ والتر إيزاكسون
القسم : بيوغرافيا ومذكرات
الفئة : علماء
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 687
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 14.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب أينشتاين - حياته وعالمه pdf قال براين جرين أستاذ الفيزياء بجامعة كولومبيا ومؤلف كتاب The Fabric of the cosmos عن هذا الكتاب: "نجح والتر إيزاكسون في تقديم أينشتاين من جميع جوانبه، مستخدمًا أسلوبًا سلسًا ينم عن اهتمام كبير بالتفاصيل والدقة العلمية، ليصطحبنا معه في رحلة نحلق فيها عبر حياة وعقل وعلم ذلك الرجل الذي غير طريقة نظرتنا إلى الكون"، وقال سيلفيستر جيمس جيتس أستاذ الفيزياء بجامعة ميريلاند: "يؤدي هذا الكتاب مهمة عظيمة بتناوله الجوانب العلمية بصورة دقيقة، وبكشفه خبايا حياة أينشتاين الرجل".
وأيضًا يقول جيرالد هولتون أستاذ الفيزياء بجامعة هارفارد ومؤلف كتاب Einstein,History and Other passions: "سينال هذا الكتاب ما يستحقه من إعجاب هائل من القراء؛ فقراءته متعة، وهو يمزج بين الجوانب الشخصية والعلمية لحياة أينشتاين بطريقة جميلة،أما أما موراي جل-مان، الفائز بجائزة نوبل في الفيزياء عام 1969 ومؤلف كتاب The quark and the Jaguar: "ها هو الكاتب والتر إيزاكسون يعود من جديد ليقدم لنا واحدة من أكثر السير الحياتية إمتاعًا، وهي سيرة رجل عظيم كتب عنه الكثير والكثير، وكان من المفيد أن يتعرض إيزاكسون لجوانب مهمة جديدة، إذ تصدى للتعامل مع أينشتاين بوصفه إنسانًا، كما شرح أفكارًا فيزيائية عصية على الفهم. إنها سيرة حياتية يسر المرء من قراءتها وهي تعيد إحياء هذا العالم العظيم".
وأخيرًا قال عنه دوريس كيرنز جودين، مؤلف كتاب team of Rivals: The political Genius of Abraham Lincoln: "مستخدمًا مهارة سردية لا يباريه فيها أحد، نجح إيزاكسون في تقديم هذا العمل الفذ الذي حافظ فيه على مكانة أينشتاين البارزة، وفي الوقت نفسه جسده أمامنا بمثل هذه الصورة التي أشعرتنا به وكأنه يسير بيننا. ياله من عمل رائع!".

عرض المزيد
الزوار ( 553 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب والتر إيزاكسون

والتر إيزاكسون

بدأ والتر إيزاكسزن حياتة المهنية في الصحافة في جريدة الصنداي تايمز التي تصدر في لندن ثم بعد ذلك عمل في التايمز -بيكايون / ستيتس - أيتم , التي تصدر في نيو أورلز و التحق بمجلة التايم في عام 1978 وعمل كمراسل سياسي محرر للشأن الوطني ، ووسائل الإعلام ال ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور