تحميل رواية كريستين PDF - ستيفن كينج

الرئيسية / ستيفن كينج / كريستين
رواية كريستين لـ ستيفن كينج

رواية كريستين

الكاتب ستيفن كينج

رواية كريستين لـ ستيفن كينج
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 628
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 8.3 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية كريستين pdf رواية كريستين ستيفن كينغ . رواية “كريستين” للكاتب “ستيفن كينغ” تدور أحداثها حول الصداقة الحقيقية بين صديقين جمعت بينهما صداقة متينة لسنوات طويلة ، رسم كينغ فى هذه القصة الشخصية القوية “دينيس” الذى يقف دائماً بجانب صديقه “آرنى” الضعيف الذى دائماً ما يتعرض للمضايقات ، ذات يوم يلمح آرنى سيارة كلاسيكية عتيقة تعود إلى العام 1985 ، فينجذب لها ويرغب فى اقتنائها رغم معارضة عائلته وصديقه الأقرب “دينيس” ، تظهر “لى” الفتاة رائعة الجمال التى تعجب بـ”آرنى” رغم أن صديقه “دينيس” معجب بها ويتمنى أن تكون له، ولكن آرنى معجب بسيارته التى غير حصوله عليها من شخصيته ليتحول إلى فتى واثق بنفسه ولكنه منطوٍ على ذاته.
هنا يتنقل “ستيفن كينغ” بين الصديقين ليشبك معهما صديقة جديدة ولكن من نوع آخر هى السيارة “كريستين” التى يتملكها هاجس الشر ، ويستحوذها مس مستبد بضرورة التخلص من أصدقاء “آرنى” الذين يعادونها ، فتقع جرائم عديدة غامضة تزيد خيوط شبكة الأصدقاء تعقيداً ، وترتفع معها وتيرة التشويق والغموض والإثارة.

عرض المزيد
الزوار ( 14501 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب ستيفن كينج

ستيفن كينج

ستيفن كينج ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم
< ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور