تحميل رواية سر الجبل الغربي - جاجان PDF - سعاد أبو الحمد

الرئيسية / سعاد أبو الحمد / سر الجبل الغربي - جاجان
رواية سر الجبل الغربي - جاجان لـ سعاد أبو الحمد حقوق النشر محفوظة

رواية سر الجبل الغربي - جاجان

الكاتب سعاد أبو الحمد

رواية سر الجبل الغربي - جاجان لـ سعاد أبو الحمد حقوق النشر محفوظة
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 300
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 2.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية سر الجبل الغربي - جاجان pdf هل يتحمل الأبناء أخطاء الإباء؟ 
في عالم من السحر بين أحضان الطبيعة من الحقول والجبال في أدغال أفريقيا التي وبين وادى الملوك في مصر تدور الأحداث في فيلا عالم الأثار وأسرته حيث ستدور معركة غريبه بين شابان من أزمنة مختلفة كلاهما تعرض لقسوة وإهمال. فالأول تعرض لقسوة الأم ولعنتها التي أدت إلى سجن ابنها في مكان لا يمكن الوصول اليه بل وجندت أعتى المخلوقات ليقوم على حراسته حتى تطمئن أن نجلها قابع في اقصى وأبشع الكهوف داخل أحد الجبال. ترى لماذا تقوم الأم بذلك؟ وماذا فعل ابنها ليستحق لعنة الأم وعذابها؟ وماذا سيفعل هذا الأمير؟ نعم هو أمير وأمة ملكة البلاد بل اقوى ملوك عصرها الذي رحل زوجها فكانت للصغير هي كل دنياه المظلمة ...!  
أما الأخر فهو في زمن مختلف عصر العلم والتكنولوجيا لكن هو الأخر يقع تحت ظلم أسرته حيث تخفى علية الأسر سر رهيب واستعملت حقها في عدم الإفصاح لسنوات دون ان تدرك ان المعرفة حق الجميع والعلم هو السلاح الوحيد لمحاربه المجهول. ذلك السر الذي سيدمر الجميع لكن الشاب مثل اقرأنه في ذلك العصر السريع. اخذ يبحث عن المجهول بكل السبل للوصول إلى هدفه في معرفة السر دون الإلمام بما يحتويه لم يعي الخطر القادم اليه. 
ترى حين حجبت أسرته عنه ذلك السر هل كانت على صواب؟ هل كانت تظن ان ذلك سيحمى ابنهم؟ 
ومتى كان الجهل حماية لاحد !!  
هل كان الشباب على يقين بمعرفة من أمدة بالمعلومات في ذلك الفضاء الفسيح المسمى بالأنترنت؟  
لينتهي الأمر بوقوع أحداث مروعة بين الأسرتين احدهما تمتلك جنود من العدم وقوة رهيبة من السحر .. لينتهي الأمر بلقاء الأمير والشاب الأخر ... فماذا سيفعل كلآ منهما؟ وماذا يريدان؟ وهل ما فعلة الإباء سيغير كلا منهما؟ هل سينتقمان من الإباء او سيكون الانتقام من المجتمع أيضآ؟ سنرى ... لقد خرج الأمر عن السيطرة لنرى من سيدفع الثمن ومن سيعاني ؟؟ 

عرض المزيد
الزوار ( 737 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب سعاد أبو الحمد

سعاد أبو الحمد

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب سعاد أبو الحمد مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

إصدارات إخري للكاتب

التحميل غير متوفر , للحفاظ علي حقوق المؤلف ودار النشر