تحميل رواية الستار الأسود - بصمات العالم الآخر PDF - نبيل فاروق

الرئيسية / نبيل فاروق / الستار الأسود - بصمات العالم الآخر
رواية الستار الأسود - بصمات العالم الآخر لـ نبيل فاروق حقوق النشر محفوظة

رواية الستار الأسود - بصمات العالم الآخر

الكاتب نبيل فاروق

رواية الستار الأسود - بصمات العالم الآخر لـ نبيل فاروق حقوق النشر محفوظة
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : معرض الكتاب 2023
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 150
سنة النشر : 2023
حجم الكتاب : 0.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية الستار الأسود - بصمات العالم الآخر pdf احذر الوقوع في فخ التَّجْرِبَة، لعلها تكون التَّجْرِبَة الأنجح في حياتك!
في تلك المجموعة القصصية
محاولات اكتشاف ما لا يجب علينا اكتشافه، وخطوات تبدو ثابتة في بداية كل قصة، إلا أنها تنتهي نهاية غير متوقعة، لعله السبب في البحث عن غير المألوف، والرغبة في إنجاح تجارب يرفضها الحاضر..
هُنا نرى آلة زمن تأخذنا إلى الماضي والمستقبل، أو ربما إلى ما هو أغرب منهما معًا.. نشهد محاولات أشباح في اقتحام عالمنا الذي نعرفه، أو ربما نحن من يقتحم عالمها، نقف أمام جرائمَ لا مثيل لها تضعك أمام خيارين: إما التحقيق فيها بنفسك، وإما انتظار المفاجأة المُدوِّية في نهاية كل قصة.
مناخُ خاصٌّ من الفانتازيا، والإثارة، والتشويق، والطَّرْق على أبواب الدهشة، والنهايات الدِّرَامية المختلفة، ستستمتع بها إلى أقصى درجة، وتجد نفسك تعيش الحدث داخل عقلك بالكامل

عرض المزيد
الزوار ( 842 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب نبيل فاروق

نبيل فاروق

نبيل فاروق هو كاتب مصري من أشهر الكتّاب العرب في أدب البوليسي والخيال العلمي ويعتبر من الروّاد في هذا المجال على الصعيد العربي. له مجموعة كبيرة من القصص تصدرها المؤسسة العربية الحديثة في شكل كتب جيب. قدّم عدة سلاسل قصصية من أشهرها ملف المستقب� ...

التحميل غير متوفر , للحفاظ علي حقوق المؤلف ودار النشر