تحميل كتاب إدارة الأولويات - الأهم أولاً PDF - ستيفن كوفي

الرئيسية / ستيفن كوفي / إدارة الأولويات - الأهم أولاً
كتاب إدارة الأولويات - الأهم أولاً لـ ستيفن كوفي

كتاب إدارة الأولويات - الأهم أولاً

الكاتب ستيفن كوفي

كتاب إدارة الأولويات - الأهم أولاً لـ ستيفن كوفي
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : التنمية البشرية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 518
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 6.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب إدارة الأولويات - الأهم أولاً pdf لفكرة الاساسية تتمثل في ضرورة تحديد الاولويات كجزء من فن تنظيم الوقت، ويركز النظام الجديد لتنظيم الوقت على إنجاز المهم من الاشياء أكثر من تلك المستعجلة والاشياء المجهدة اكثر من الاشياء البسيطة، ويستخدم ذلك النظام كمفتاح لادارة الوقت وتحسين مستوى المعيشة.

تكمن الفعالية الحقيقة في الاستعانة بمدأ ثابت يستمد قواعده من خبرات وتجارب أجيال بغرض توفير أفضل السبل لتحسين ورفع مستوى المعيشة. بالطبع لا يهدف تحديد الأولويات إلى مجرد إختصار الطريق للوصول للنجاح العملي وإنما يسعي لجعل الحياة ذات معنى وقيمة وليست مجرد حياة تقودك إلى الشعور بالكفاءة والانجاز، ويعتمد هذا المبدا على المنطقية والتحفيز التي تعمل على دفع الفرد نحو تحقيق اهدافه: أن يحيا، يحب، ويتعلم ثم يخلف ورائه ميراث وتراث ينفع غيره من الاجيال القادمة، ويكمن مفتاح تحقيق هذه الاهداف في البعد عن الخضوع لسيطرة الوقت والاعتماد بدلا من ذلك على البوصلة الداخلية التي توجد داخل كل منا وتحدد له مساراته في الحياة.

عرض المزيد
الزوار ( 54432 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب ستيفن كوفي

ستيفن كوفي

هو كاتب ومؤلف أمريكى ولد فى ولاية يوتاه الأمريكية. ستيفن أب لـ 9 أبناء كما انه جد لـ 49 حفيداً وهو متزوج من امراءة تدعى ( ساندرا ) وكان يعيش فى مدينه بروفو
حصل ستيفن ر. كوفى على جائزة الابوة من منظمه المبادرة الوطنيه للابوة عام 2003 كما حصل على بك ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور