تحميل رواية الإوزة البرية PDF - أوجاي موري

الرئيسية / أوجاي موري / الإوزة البرية
رواية الإوزة البرية لـ أوجاي موري

رواية الإوزة البرية

الكاتب أوجاي موري

رواية الإوزة البرية لـ أوجاي موري
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 232
سنة النشر : 1911
حجم الكتاب : 1.3 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية الإوزة البرية pdf «رواية ساحرة» جريدة نويه تسوريشر تسايتونج

يُقدِّم الروائي الياباني البارز «أوجاي موري» في «الإوزة البرية» قصةً مؤثرة للحُب غير المتحقق، تدور أحداثها في عام 1880، على خلفية التغيير الاجتماعي المُذهل المُصاحب لقيام نظام ميجي. يجبر الفقرُ البطلة الشابة، أوتاما، أن تصبح عشيقة مرابٍ يحسب ويُخطط لكل خطوة، ولكن هذا الوضع المستقر ينقلب رأسًا على عقب عندما تتعرف على طالب الطب الوسيم أوكادا، وتقع في غرامه، فيصبح هدف رغباتها، ورمز خلاصها، على حد سواء. كمن حولها، وكالإوز البري، تتوق أوتاما إلى الحرية، وبتطور وعيها تصل الرواية إلى ذروتها المؤثرة.

كُتبت هذه القصة في عام 1913، وتُعد إحدى روائع الأدب الياباني المعاصر، وتُرجمت إلى لغات عديدة، واقتُبست للسينما في فيلم شهير نال استحسانًا كبيرًا بعنوان «العشيقة».

عن المؤلف
«أوجاي موري» (1862-1922)، من عمالقة الأدب الياباني المعاصر. كان جراحًا ماهرًا في الجيش، وأديبًا بارعًا في عصري ميجي وتايشو. تتميز أعماله بنظرة إنسانية قوية، ورومانسية تخففها الواقعية، وأسلوب سلس غالبًا ما يرتفع إلى كثافة شعرية كما هي الحال في المقاطع الختامية «للإوزة البرية». هذا أول عمل له يُترجم إلى العربية.

عرض المزيد
الزوار ( 13385 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أوجاي موري

أوجاي موري

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب أوجاي موري مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور