تحميل رواية أميرة الأقزام PDF - أناتول فرانس

الرئيسية / أناتول فرانس / أميرة الأقزام
رواية أميرة الأقزام لـ أناتول فرانس حقوق النشر محفوظة

رواية أميرة الأقزام

الكاتب أناتول فرانس

رواية أميرة الأقزام لـ أناتول فرانس حقوق النشر محفوظة
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 150
سنة النشر : 2020
حجم الكتاب : 0.2 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية أميرة الأقزام pdf إذا قررت أن تقرأ في الأدب الفرنسي فإن محطة الأديب العبقري "أناتول فرانس" هي محطة إجبارية عليك التوقف عندها طويلًا.
إن المتأمل في أدب "أناتول فرانس" سيجد نفسه يقف حائرًا كلما توغل في كتابات هذا النابغة، ويجد نفسه يتسائل: من أين له بكل هذا الخيال الجامح العذب والخلاق؟ من أي بحر كان يغترف حكاياته الأدبية؟ وكيف كان يستطيع أن يصيغها بكل هذه العذوبة؟
وكما قيل عن أعماله بعد فوزه بجائزة نوبل في الأدب سنة 1921 "أن هذه الأعمال تميزت بنبل الأسلوب، والتعاطف الإنساني العميق" فقد بدا ذلك جليًا في معظم كتاباته.
في هذه الرواية الشيقة : نجح "أناتول فرانس" في عرض حكاية شعبية داخل قالب أدبي غاية في الإمتاع، فنعيش مع "نحلة" .. أميرة الأقزام ورفيق دربها داخل رحلة من عالمنا العادي إلى عالم خاص مليء بالخيال، عالم يخبئ لهما سلسلة من المفاجآت في كل خطوة ويضعهما أمام عدد من الشخصيات التي تتحكم في مصيرهما المجهول، وبمزيج من براعة الفانتازيا وإبراز مشاعر الحب الصادق والأمل والإخلاص، وغيرهم من المعاني الإنسانية النبيلة يقدم لنا الكاتب طابعًا خاصًا يلائم أصحاب الذوق المختلف والخيال الجامح في الكتابات الأدبية.

عرض المزيد
الزوار ( 11029 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أناتول فرانس

أناتول فرانس

أناتول فرانس هو روائي وناقد فرنسي ولد في باريس في 16 أبريل 1844 على الساعة السابعة صباحا وكان والده يسمي "فرانسوا نويي تيبولت" ووالدته هي "انتوانيت غالا" كان أبوه يبيع الكتب علي رصيف "مالاكيه" فقد كانت بدايته في دكان أبيه وكان تحصي� ...

إصدارات إخري للكاتب

التحميل غير متوفر , للحفاظ علي حقوق المؤلف ودار النشر