تحميل رواية جزء مؤلم من حكاية PDF - أمير تاج السر

الرئيسية / أمير تاج السر / جزء مؤلم من حكاية
رواية جزء مؤلم من حكاية لـ أمير تاج السر

رواية جزء مؤلم من حكاية

الكاتب أمير تاج السر

رواية جزء مؤلم من حكاية لـ أمير تاج السر
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 328
سنة النشر : 2018
حجم الكتاب : 6.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF
التقيم : (1 تقيمات)

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية جزء مؤلم من حكاية pdf ابتسمَت، أسنانها بيضاء نظيفة، وجديرة بالابتسام. كانت جميلة فعلاً، وتصلح ممحاة لكوابيس الدنيا كلها، لا كوابيسي وحدي. ولولا أنّني سارق أرواح متأرجح العواطف، وصاحب مهنة تستوجب عزلة كبيرة، ويقظة، واستهانة بالدنيا كلها، لتعمّدت أن أحبّها، وأن أخترع اشتهاءً حارّاً من أجلها، وربّما آخذها فوراً إلى أيّ ركن ساتر، لأنال قبلة.
القاتل راهب. هكذا تعلّمت وحدي ولم يعلّمني ديباج أو أحد غيره. الفرق أنّ الراهب يتعبّد بعزلته، بينما سارق الأرواح يستنجد بها من الافتضاح.
لم تتوقف كثيراً، ولا حيّت ديباج حتى، ولا هو أجّل انشغاله قليلاً وطالعها. كان يكتب تميمته بهدوء، وانسجام مدهش، بينما تخرج من حلقه دندنة طفيفة، كأنّها أغنية، أو كأنّها محاولات أغنية.
في تلك اللحظة خطر لي أن أسأله عن عمرها، عن ميولها، عن سعة الأحلام في ليلها، عن وظيفة حلمتَي أذن مثقوبتين بلا حلق يلمع، ولم أفعل، كان مجرّد خاطر بزغ في الذهن قليلاً وانزوى.
مددت بصري في اتجاه تمايلها وهي تبتعد، كانت وحيدة، وخطر لي أنّ في ظهرها الرقيق حزناً قاتماً، ولم أستطع أن أعرف كيف يرتسم الحزن على ظهر امرأة

عرض المزيد
الزوار ( 17858 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أمير تاج السر

أمير تاج السر

طبيب وروائي سوداني يمت بصلة قرابة وثيقة للأديب السوداني المشهور الطيب صالح. نالت أعماله اهتماماً كبيراً في الأوساط الأدبية والنقدية، كما حققت شهرة عالمية، بعد ترجمة معظمها إلى الكثير من اللغات الحية منها الإنكليزية والفرنسية والإيطالية.وص� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
أضف مراجعة
2023-01-08
من أروع الروايات التي قرأتها. لم أكن اتخيل ان اصادف رواية قادرة على اختلاق عالم خيالي بهذة الروعة.
تحميل المزيد
أضف إقتباس
  • كنت قاسيًا، كنت مختلًّا في الواقع، وأعرف أنّني مختلّ، أستطيع استخراج الشوك حتّى من حديقة لا تحوي سوى زهور ملساء