تحميل رواية خطايا آدم PDF - أحمد مسعد

الرئيسية / أحمد مسعد / خطايا آدم
رواية خطايا آدم لـ أحمد مسعد

رواية خطايا آدم

الكاتب أحمد مسعد

رواية خطايا آدم لـ أحمد مسعد
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 224
سنة النشر : 2014
حجم الكتاب : 18.3 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية خطايا آدم pdf لم أنكر خوفي في البدايةِ عندما أغلقَ عليَّ بابُ القبرِ وجلستُ وحيدًا ليسَ بحوذتي سوى شمعةٍ تتزينُ بشعلةٍ صغيرةٍ تقاومُ ظلامَ القبرِ بصعوبة، بالإضافةِ إلى جوالٍ بداخلهِ ثلاثُ قططٍ تموءُ بأصواتٍ مرعبة.. بالإضافة أيضًا إلى رائحةِ القبرِ الخانقةِ تحتَ ضوءِ الشمعة.. جلستُ أقرأُ ما كُتب في المخطوطاتِ التي أعطاها ليَ الساحر.. كنتُ أرتعِش بينما أقرأ كل كلمةٍ وكل حرف.. كانت للكلماتِ هيبتُها، ضِف إلى ذلكَ فكرةَ التحدثِ في الظلام، خُلق الظلامُ ليكونَ ساكنًا، فإذا تحدَّثتَ بداخلهِ فأنتَ تخرِقُ قواعده، وعليكَ أن تتحملَ العواقب.
بعدَ أن انتهيتُ من القراءة، جاءَ وقتُ كتابةِ الوفقِ السحريِّ الذي أمَرني الساحرُ بأن أكتُبه.. و"الوَفق" هوَ وثيقةُ اتصالٍ شيطانيةٍ بالعالمِ الآخر، وله ألفُ شكلٍ وطريقة.. بدأتُ في كتابةِ الوفقِ على جسدي بواسطةِ قلمٍ من نوعِ (ماركر)، وكانَ الوفقُ على شكلِ نجمةٍ سداسيةٍ كُتب على كلِّ جانبٍ من جوانبِها رقمٌ فردي، بشرطِ أن يُكون مجموعُ كل طرفينِ متقابلينِ من أطرافِ النجمةِ الرقم 66.. وبدأتُ أكتبُ 31 يقابلُها 35، 53 يقابلها 13، 21 يقابلها 45، وفي منتصفِ النجمة، من المفترضِ كتابةُ حروفٍ بعينِها بترتيبٍ معين..

عرض المزيد
الزوار ( 16517 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أحمد مسعد

أحمد مسعد


مواليد القاهرة 1997م، طالب بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان الفرقة الثانية بقسم الجرافيك.
كاتب قصصي وروائي اشتهر بكتابة قصص الرعب الإذاعية في العديد من البرامج أشهرها برنامج كلام معلمين.. رصيده من القصص الإذاعية 21 قصة بالإضافة إلى ملف� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور