تحميل رواية ثلاثة على الطريق PDF - تونا كيرميتشي

الرئيسية / تونا كيرميتشي / ثلاثة على الطريق
رواية ثلاثة على الطريق لـ تونا كيرميتشي

رواية ثلاثة على الطريق

الكاتب تونا كيرميتشي

رواية ثلاثة على الطريق لـ تونا كيرميتشي
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 368
سنة النشر : 2005
حجم الكتاب : 1.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية ثلاثة على الطريق pdf تتناول القصة ثلاث قصص من خلال شخصيات يعقوب، ليلى، وهليل. ثلاثة أشخاص ملتصقين ببعضهم البعض عن طريق الحب والتاريخ والرحلات الطويلة المليئة بالندوب.
يعقوب هو طالب يبلغ من العمر 25 عامًا ينجح في السفر إلى الخارج لأول مرة يكسر لعنة تحيط بعائلته. وجهته هي مدينة لا روشيل الفرنسية الصغيرة على ساحل المحيط. يمضي ثلاثة أسابيع طويلة في أجواء كأس العالم 1998 مع أناس من سنه من البوسنة ، صربيا ، لبنان ، المغرب ، الجمهورية التشيكية وأوكرانيا. الغرض من رحلاته هو التفكير في المرأة التي غادرها في اسطنبول ، وكذلك الإبحار من أجل حب جديد. خلال هذا الوقت يجتمع مع عائلة أوروبية مأساوية مأساوية وأطفال البوسنة الجرحى.
في هذه الأثناء على الجانب الأناضولي في اسطنبول ، تثير ليلى نومها وتستيقظ بمشاعر مختلطة فيما يتعلق بوالدها. وكان فريدون سيت قد تحدث معها في وقت سابق لتنبيه ابنته بأنه سوف ينتحر. رجل مرعب ، تسبب والدها في الألم غير قابل للشفاء في مرحلة الطفولة ليلى وسنوات المراهقة. تقضي ليلى اليوم الذي يتجول في شوارع اسطنبول دون أن تعرف ما إذا كان ينبغي عليها أن تبتهج أو تحزن على وفاة والدها البارزة. وخلال هذا الوقت ، بدأت أيضًا في مدونتها الشخصية التي تخص زوجها ؛ هم منفصلين وكان في المنفى السياسي.
ثم يلتقي القارئ خليل ، وهو قائد طلابي خلال السبعينيات. هناك سر في قلب خليل الذي كان يحترق بداخله منذ طفولته. هذا السر كان أيضا سبب انفصاله عن ليلى. بينما ننتظر أن تأخذ العبارة ابنه إلى المخيم ، يفكر في الأحداث التي تشكل مصيره ، حيث يبدأ عندما كان راعياً في وادي بوتان. وسترافقه رؤية الجنود العسكريين الفنزويليين على ضفاف خور بوتان خلال رحلته.

عرض المزيد
الزوار ( 14585 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب تونا كيرميتشي

تونا كيرميتشي

وُلِدَ في "أسكشهير" سنة 1973، ودرس السينما بكلية الفنون الجميلة في جامعة "ميمار سينان". حصل كتابه الأول "مراقبو القمر" على جائزة "يازار نايير" في الشعر عام 1994، ونُشرت أول قصيدة ألفها في مجلة "فارليك" حينما كان طالبًا في ث� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور