تحميل كتاب التسامح PDF - اوشو

الرئيسية / اوشو / التسامح
كتاب التسامح لـ اوشو

كتاب التسامح

الكاتب اوشو

كتاب التسامح لـ اوشو
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 180
سنة النشر : 2011
حجم الكتاب : 5.1 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب التسامح pdf لا يزال أوشو، هذا المتنور، يقوم بضرباته العظيمة والملهمة في عملية الفهم وتفسير العمليات الحيوية لمشاعرنا الإنسانية وسلوكنا بشكل بسيط وواضح.
وفي كتابنا هذا "التسامح" يتناول أوشو، هذا المتصوف العظيم، طرق وأساليب العيش وينظر كعادته بتمعن بطبيعة التسامح بشكل جديد وجذري.
يعتبر أوشو ان أساس التسامح هو العاطفة ثم يبدأ بشرح معنى هذه الكلمة، فيرى أن الكثير من أعمال المسامحة مطبوع بحسّ خفي من الرغبة بعرفان الجميل، وأخرى ليس هدفها مساعدة الآخرين بل إجبارهم على التغيير.
كل هذا، يعبّر عنه أوشو، من خلال ذكر أمثال عدة عن حياة كلٍّ من السيد المسيح وبوذا، فيُظهر لنا كيف أن الطريق إلى التسامح ينبع من الداخل وبدايته هي من الشعور العميق بتقبل وحب الذات، عندها فقط، وبحسب قول أوشو، يصبح التسامح مزهراً ويتحول إلى طاقة شافية ومتجذرة يتقبل الآخر كيفما كان.

عرض المزيد
الزوار ( 2285 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب اوشو

اوشو

تشاندرا موهان جاين (بالهندية| चन्द्र मोहन जैन) ( ولد في 11 ديسمبر 1931 وتوفي في 19 يناير 1990)، معروف أيضا باسم أتشاريا راجنيش من العام 1960 وصاعداً، و باجوان شري راجنيش بين عامي 1970 و 1980، و أوشو منذ عام 1989. كان متصوفا هنديا، غورو ومعلما روحيا لديه � ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور