تحميل كتاب شخابيط على لخابيط PDF - نصر سليمان محمد

الرئيسية / نصر سليمان محمد / شخابيط على لخابيط
كتاب شخابيط على لخابيط لـ نصر سليمان محمد الناشر هو المؤلف

كتاب شخابيط على لخابيط

الكاتب نصر سليمان محمد

كتاب شخابيط على لخابيط لـ نصر سليمان محمد الناشر هو المؤلف
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : القسم العام
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 129
سنة النشر : 2014
حجم الكتاب : 2.7 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب شخابيط على لخابيط pdf كتاب يحوي مجموعة من المقالات التي تمس واقع المجتمع المصري ..وتحاول أن تغوص في أعماقه ..تسلط الضوء على بعض سلبياته ..وتعمل على إبرازها ..أو إيجاد حلول لها ..بصورة جادة حين ..وساخرة حينا أخر .
تنوعت المقالات بين المقالة السياسية ..والاجتماعية ..والإنسانية ..وقد عمدت أن لا أتقيد بالشروط الموضوعية لكتابة المقالة في البعض منها.. حتى أستطيع التعبير عن الحدث بصورة طبيعية وتلقائية ..ولذلك عرجت إلى المقالة الجادة حين ..و النثرية حينا أخر ..وشبيهة الخواطر الإنسانية في بعض الأحيان .
وقد تزامن وقت كتابة هذه المقالات مع الثورة المصرية العظيمة التي امتدت من 25 يناير 2011 حتى 30 يونيو 2013.. وما صاحبها من تغيرات كثيرة أصابت المجتمع المصري.. أفرزت الكثير من الإيجابيات ..والعديد من السلبيات ..ولذلك فقد غلبت على المقالة السياسية صبغة هذه الفترة وأحداثها بما لها وما عليها من وجهة نظر الكاتب ..التي قد تتفق أو تختلف مع رأي القارئ .. فلكل منا رؤيته .

عرض المزيد
الزوار ( 915 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب نصر سليمان محمد

نصر سليمان محمد

الكاتب /نصر سليمان محمد ، كاتب روائي وشاعر ، عضو أتحاد كتاب مصر ، حاصل على ليسانس حقوق وعمل مديرعام بجامعة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية .

صدر للكاتب رواية " البندول" عن دار ضاد للنشر ، ورواية " فتاة المول" عن دار كتبنا ، مجم ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور