تحميل رواية الغميضة PDF - وليد علاء الدين

الرئيسية / وليد علاء الدين / الغميضة
رواية الغميضة لـ وليد علاء الدين حقوق النشر محفوظة

رواية الغميضة

الكاتب وليد علاء الدين

رواية الغميضة لـ وليد علاء الدين حقوق النشر محفوظة
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 108
سنة النشر : 2020
حجم الكتاب : 0.3 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية الغميضة pdf صرخت البنتُ صرخة خلعت قلبَ الولد... اقترب يُعاين، حدَّثها لاهيًا من دون أن ينزع القناع: «ما لِك؟ ما لِك؟!»، عجب لصراخها الذي ازداد حدةً عندما اقترب منها... نزع القناع فكفَّت عن الصراخ وهدأت ملامحُها. «ما لِك؟!». «ماكنتش لاقياك، وكان في هنا بلياتشو». اندهش: «ما هو أنا البلياتشو». ولكي يجعلها تقتنع فتطمئن أعادَ القناع إلى وجهه: «حتى شوفي». صرخت الطفلةُ في رُعب. قرّب وجهه المُقنَّع في حيرة: «بتصرخي ليه تاني؟!». ولمَّا استمرت في الصراخ نزع القناعَ وكرر السؤال. «كان فيه بلياتشو، ومالقيتكش جنبي»، «وبعدين بقى!..? ما قلت لك أنا هوّ، هوّ أنا. وبعدين هوّ فيه حد يخاف م البلياتشو؟»».
في «الغُميضة» ولد وبنت يَجدان نفسيهما على خشبة مسرح الحياة حيث الفُرجة والانتقاء والمشاركة. الفُرجة تحتاج إلى عينَينْ، والانتقاء يتطلب معرفة، والمشاركة لا تتم بلا مُصارحة ووضوح. شرطها البسيط: أن نتعامل وجهًا لوجه، وإلا تحولت الحياةُ إلى «غُميضة»... الفائز فيها هو القادر على الاختباء والتمويه وإجادة استخدام الأقنعة. فهل يلجأ كلٌّ منهما إلى قناع يختبئ خلفه؟ أم يختاران اللعب على نظافة، وجهًا لوجه؟

عرض المزيد
الزوار ( 1724 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب وليد علاء الدين

وليد علاء الدين

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب وليد علاء الدين مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

التحميل غير متوفر , للحفاظ علي حقوق المؤلف ودار النشر