تحميل رواية لغز جزيرة فلايتي PDF - فيكتور آرنر إينغولفسون

الرئيسية / فيكتور آرنر إينغولفسون / لغز جزيرة فلايتي
رواية لغز جزيرة فلايتي لـ فيكتور آرنر إينغولفسون

رواية لغز جزيرة فلايتي

الكاتب فيكتور آرنر إينغولفسون

رواية لغز جزيرة فلايتي لـ فيكتور آرنر إينغولفسون
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 344
سنة النشر : 2002
حجم الكتاب : 4.8 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية لغز جزيرة فلايتي pdf قرب جزيرة مهجورة على شاطئ أيسلندا الغربي في العام 1960، ينشر اقتراب فصل الربيع حياة جديدة في البرية. ولكن، بالنسبة لصيادي حيوان الفقمة الثلاثة الذين اكتشفوا جثة على شاطئ الجزيرة!
بعد معرفة أنه محلّل شيفرات دانمركي؛ تكشف التحقيقات التي تلت؛ صلة محيّرة بين صاحب الجثة ومخطوطة من العصور الوسطى تدعى "كتاب فلايتي".

بعد مدة ليست بالطويلة تكتشف جثة أخرى على الجزيرة الصغيرة. ولكن هذه المرة تمّ تشويه ظهر الضحية بما يعرف بنسر الدم وذلك بناءً لعادات قبائل الفايكينغ القديمة. في تلك الأثناء يشعر "جارتان" ممثل قاضي المنطقة، والذي أرسل للتحقيق في الجريمة، بأنه ينغمس في عالم مظلم وخطر من الرموز والأساطير والمنظمات السرية بحثاً عن القاتل.

إنها رواية ممتعة ستجعلك تبحث عن لغز جزيرة فلايتي حتى النهاية، حتى تكتشف بعد طول عناء إنها أحجية غير محلولة، وترتبط بلغز قديم.. قديم جداً!

عرض المزيد
الزوار ( 1309 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب فيكتور آرنر إينغولفسون

فيكتور آرنر إينغولفسون

تخرج فيكتور أرنار بدرجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من الكلية الأيسلندية للهندسة والتكنولوجيا عام 1983. وفي عامي 1990 و 1995 درس الاتصالات والنشر ورسومات الكمبيوتر في جامعة جورج واشنطن بواشنطن العاصمة. بدأ العمل في إدارة الطرق العامة في عام 1969 ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور