تحميل رواية المسافات PDF - إبراهيم عبد المجيد

الرئيسية / إبراهيم عبد المجيد / المسافات
رواية المسافات لـ إبراهيم عبد المجيد

رواية المسافات

الكاتب إبراهيم عبد المجيد

رواية المسافات لـ إبراهيم عبد المجيد
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 261
سنة النشر : 1983
حجم الكتاب : 1.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية المسافات pdf ماذا يحدث لو قذف حجرًا لم يسقط فوق الارض؟ ماذا يحدث لو ظل الحجر سابحًا فى الفضاء؟ إلى أين سيصل ومن سيصيب في النهاية؟ تمنى لو استطاع أن يفعل ذلك. لو ظل الحجر يطير من مكان الى مكان. من محطة إلى محطة. وفى كل مكان يمربه يشير إليه الناس ويقولون: إنه حجر على لايزال سابحًا فى الفضاء.. وتمضي الاعوام ويقول الاطفال لآبائهم. مر علينا اليوم حجر سريع، من أين جاء ومن صاحبه؟ ويقول الآباء إنه حجر علي الذي قذفه منذ عشر سنوات ويكون هو قد كبر عشر سنوات وتمر السنوات ويسأل الأطفال آباءهم: لقد مر علينا اليوم حجر سريع ومن أين جاء ومن صاحبه؟ فيقول الآباء إنه حجر علي الذي قذفه منذ عشرين سنة من بلاد بعيدة ويكون هو قد كبر عشرين سنة وتمر السنوات ويسأل الاطفال آباءهم: مر علينا حجر سريع من أين جاء ومن صاحبه؟ فيقول الآباء انه حجر على الذى قذفه منذ خمسين سنة..!

لم يكن هذا حلم علي، أصغر أبطال هذه الرواية السحرية فقط لكونه كان حلم جميع الشخصيات. رجال ممسوسون ونساء لسن من هذا الزمان فى لغة حسية تكاد تمسكها بيدك وعمل تمتزج فيه الطبيعة بأرواح البشر بحيث لا تفرق بين المكان والناس.

عرض المزيد
الزوار ( 960 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب إبراهيم عبد المجيد

إبراهيم عبد المجيد

إبراهيم عبد المجيد من مواليد الأسكندرية. اسمه بالكامل إبراهيم عبد القوي عبد المجيد خليل، ولد في 2 ديسمبر سنة 1946م.

حصل إبراهيم عبد المجيد على ليسانس الفلسفة من كلية الآداب جامعة الأسكندرية سنة 1973م. و في نفس السنة رحل إلى القاهرة، ليعمل � ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور