تحميل رواية الحرب في حي الطرب PDF - نجم والي

الرئيسية / نجم والي / الحرب في حي الطرب
رواية الحرب في حي الطرب لـ نجم والي

رواية الحرب في حي الطرب

الكاتب نجم والي

رواية الحرب في حي الطرب لـ نجم والي
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 282
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 6.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية الحرب في حي الطرب pdf "الحرب في حي الطرب" لا تروي فقط قصة شباب لم يشاءوا الموت مجاناً في حروب الديكتاتور، بل تروي أيضاً قصة: "حي الطرب"، المكان ذلك الواقع في المثلث الحدودي بين العراق والكويت وإيران، والذي أسكنت الدولة العراقية الغجر فيه في أواسط السبعينات، لكي يكون لاس فيغاس العراق الذي يمتص بيترودولار العربان، بديلاً لبيروت التي مزقتها الحرب الأهلية آنذاك.
"الحرب في حي الطرب" هي رواية الجحيم العراقي في بداياته، رواية حرب عراقية طويلة ستجر حروباً أخرى وراءها... هي رواية الموت المجاني... لكنها في نفس الوقت رواية البحث عن الحياة، رواية الحب حلماً، يرويها نجم والي على عادته، بوضوح وبدون التواء، كاشفاً للعالم وجهه الحقيقي...
الروائي العراقي نجم والي، الذي ترجمت أعماله إلى العديد من اللغات العالمية والذي يعيش في منفاه الألماني برلين، وضع عن طريق هذه الرواية اللبنة الأولى لمشروعه الروائي الذي اختطه لنفسه بكتابة تاريخ الجحيم العراقي الحديث.
"الحرب في حي الطرب" التي كُتب عنها الكثير، لم يكن من المصادفة إذن أن تحتل ولوقت طويل قائمة البيستسيلير خاصة في ترجمتها الألمانية في حينه.

عرض المزيد
الزوار ( 849 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب نجم والي

نجم والي

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب نجم والي مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور