تحميل كتاب أسرار الصندوق الأسود PDF - غسان شربل

الرئيسية / غسان شربل / أسرار الصندوق الأسود
كتاب أسرار الصندوق الأسود لـ غسان شربل

كتاب أسرار الصندوق الأسود

الكاتب غسان شربل

كتاب أسرار الصندوق الأسود لـ غسان شربل
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : القسم العام
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 0
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 0.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب أسرار الصندوق الأسود pdf لي في هذا العالم أصدقاء قساة، خطفوا طائرات. احتجزوا رهائن. زرعوا عبوات زوروا باسبورات وتخايلوا على المطارات، اختاروا أسماء مستعارة وعاشوا في ظلها. تمردوا على النظام وطاردوا "العدو في كل مكان". وعادوا من الرحلة. هذا أصيب في روحه وقهرته الأيام، وذلك أصيب في جسده ويعيش مع الدوية والذكريات، وثالث دفن على بعد آلاف الأميال من التراب الذي كان يناديه.
إنهم رفاق الدكتور وديع حداد مسؤول "المجال الخارجي" في "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" التي ارتبط اسمها طويلاً باسم قائدها الراحل الدكتور جورج حبش، طالبان فلسطينيان ألتقيا على مقاعد الجامعة الأميركية في بيروت. أغرقتهما النكبة في أسئلة عن حال الأمة وسمتقبلها.
قبل عقود من طائرات أسامة بن لادن انهمكت مجموعة في قيادة "الجبهة الشعبية" في البحث عن وسيلة لهز ضمير العالم وتذكيره بالظلم اللاحق بالفلسطينيين، كان الغرض أيضاً توسيع دائرة المعركة مع إسرائيل إلى كل مكان. هكذا أقر مبدأ خطف الطائرات. وسيقع على عاتق وديع حداد مسؤول المجال العسكري الخارجي عبء التخطيط والتنفيذ واستقطاب "الرفاق" الأجانب المعادين للإمبريالية إلى حد الاستعداد لمقاتلتها على مسارح قريبة وبعيدة".
في هذا السياق ستولد قصة "مريم" اليابانية و"مجتهد" الأرمني و"سالم" الفينزويلي والذي لم يكن غير كارلوس الذي كان أشهر مطلوب في العالن قبل أن يسقط في يد الفرنسيين وينتقل اللقب في بداية القرن الحالي إلى أسامة بن لادن.

عرض المزيد
الزوار ( 746 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب غسان شربل

غسان شربل

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب غسان شربل مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور