تحميل رواية مذكرات طالب - يوميات غريغ هيفلي PDF - جيف كيني

الرئيسية / جيف كيني / مذكرات طالب - يوميات غريغ هيفلي
رواية مذكرات طالب - يوميات غريغ هيفلي لـ جيف كيني

رواية مذكرات طالب - يوميات غريغ هيفلي

الكاتب جيف كيني

رواية مذكرات طالب - يوميات غريغ هيفلي لـ جيف كيني
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 232
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 0.1 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية مذكرات طالب - يوميات غريغ هيفلي pdf تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.
وتتوجه قصة "Diary of a Wimpy Kid" إلى الأطفال - الناشئة في عمر الثانية عشرة، وهي مرحلة تحمُّل المسؤولية الفردية للطفل تجاه نفسه وتجاه الآخرين، ومنها الاستيقاظ باكراً والالتزام بالوقت المحدد، والإنصات جيداً إلى نصائح الأهل وتعليمات إدارة المدرسة والمعلمين، وأخيراً أداء الفروض والواجبات اليومية.
من هذا المنطلق جاء هذا الكتاب ليرسم لأطفالنا عالماً خاصاً بهم، وليسهل عملية تفاعلهم مع الآخرين. برواية مشوقة وهادفة في آن معاً للطفل "غريغ هيفلي" وهو يدون مذكراته في دفتر يوميات خاص به. تبدأ القصة مع غريغ هيفلي ذو الثانية عشرة من العمر والذي يحلم أن يصبح ثرياً ومشهوراً في المستقبل ولكنه للأسف "… كما قلت سأكون مشهوراً يوماً ما، ولكن، في الوقت الحالي، أنا عالق في المدرسة المتوسطة مع حفنة من الأغبياء (…) هكذا علقتُ في هذا الصف مع كريس هوزي أمامي ولايونل جايمس ورائي…" وهكذا يدون غريغ هيفلي ما يمر به من مغامرات ومقالب مسلية ومشوقة ولكنها ذات دلالة، ومغزى يريد أن يوصله الكاتب إلى الأطفال وهو أنه لا بد من التقدم مرتبة مرتبة إلى الأمام إلى أن نصبح مشهورين ونحوز أعلى المراكز في المدرسة وفي الحياة عموماً. 
يبقى أن نشير، أن "مذكرات طالب" هي سلسلة ترجمت إلى 42 لغة، وطبع منها أكثر من 85 مليون نسخة في العالم، وتباع في أكثر من 44 بلد، كما كانت على قائمة الكتب الأكثر مبيعاً منذ عام 2007. ولقيمة الكتب استعملت مادتها في 3 أفلام سينمائية حققت أكثر من 225 مليون دولار.

عرض المزيد
الزوار ( 12307 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب جيف كيني

جيف كيني

جيفري باتريك كيني (بالإنجليزية: Jeffrey Patrick Kinney) هو مصمم ألعاب ورسام كارتون ومنتج أفلام وممثل وكاتب أمريكي، اشتهر بتأليفه لسلسلة روايات يوميات الفتى الجبان، كما أنه صاحب ومُنشئ موقع لو بن ر ولي ما الخاص بالأطفال، بالإضافة أنه ظهر في فيلم يوميات � ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور