تحميل كتاب ماري أنطوانيت PDF - ستيفان زفايج

الرئيسية / ستيفان زفايج / ماري أنطوانيت
كتاب ماري أنطوانيت لـ ستيفان زفايج

كتاب ماري أنطوانيت

الكاتب ستيفان زفايج

كتاب ماري أنطوانيت لـ ستيفان زفايج
القسم : قصص مترجمة
الفئة : قصص مترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 0
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 7.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب ماري أنطوانيت pdf يروي هذا الكتاب قصة عصر عصفت فيه الأهواء السياسية, فتدحرجت رؤوس, وتأرجحت حسوم في الفضاء, وقُدِّمت رقات تحت شفرة المقصلة. وكان الملك لويس السادس عشر وزوجته ماري أنطوانيت في طليعة الضحايا التي قُدِّمت على مذبح الثورة.
وكاد يمر قرنان أسدل خلالهما الصمت على أغرب شخصية نسائية, هي الملكة ماري أنطوانيت, حتى جاء هذا الكتاب فكشف النقاب عن حقيقة المرأة, وعن علاقاتها الغرامية, وعن أفظع تهمة نسبت إلى أم فحوكمت بسببها وهي ممارسة الحب مع ولدها!
وينفذ مؤلف هذا الكتاب إلى الأسباب العميقة للثورة, فيصف بقلم ساحر الأحقاد التي أخذت تحرك الطبقات الشعبية لتدفعها في تيار العنف الدموي الصاخب. ثم يتصدى لشخصيات زوّرها التاريخ فيكشف عن وجهها بجرأة نادرة برقع البطولة, وفي طليعة هذه الشخصيات ميرابو الذي دُعي أسد الثورة وخطيبها المفوّه.
ومؤلف هذا السفر الضخم هو من أشهر كتّاب القصة والسير التاريخية في العالم, ولقد تُرجم مؤلفه هذا إلى جميع اللغات الحية, وهذه هي ترجمته العربية الأولى منقولة في بيان مشرق وتحقيق أمين.

عرض المزيد
الزوار ( 736 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب ستيفان زفايج

ستيفان زفايج

ستيفان زفايج (1881-1942) هو كاتب نمساوي من أصل يهودي. أديب نمساوي مرموق ومن أبرز كتّاب أوروبا في بدايات القرن الفائت وقد اشتهر بدراساته المسهبة التي تتناول حياة المشاهير من الأدباء أمثال: تولستوي، وديستوفسكي وبلزاك ورومان رولان فيتناول الشخصية ب� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور