تحميل رواية من وراء حجاب PDF - مني سلامة

الرئيسية / مني سلامة / من وراء حجاب
رواية من وراء حجاب لـ مني سلامة

رواية من وراء حجاب

الكاتب مني سلامة

رواية من وراء حجاب لـ مني سلامة
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 292
سنة النشر : 2016
حجم الكتاب : 1.6 ميجا بايت
نوع الملف : PDF
التقيم : (3 تقيمات)

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية من وراء حجاب pdf رواية من وراء حجاب أحدث مؤلفات الكاتبة منى سلامة صادرة عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع، وفى الرواية كعادتها منى سلامة فى جميع أعمالها الأدبية تأتي الرواية معبرة عن خيال خصب وقلم مُبدع وذهن متقد، خيال علمي ممزوج بواقعية، وألغاز مصحوبة بأحداث رومانسية، وقضايا اجتماعية لها إسقاطات سياسية أخري دائما ما تعودنا عليها من خلال أعمالها.
فى رواية متميزة لكاتبة مبدعة ومتألقة أخفت اسمها وراء حجاب حتى تشوق القراء لقراءتها والتمتع بها، وصدرت الرواية خلال فاعليات معرض القاهرة الدولى للكتاب 2017 فى دورته الـ 48، كما تتوفر الرواية جميع فروع مكتبات عصير الكتب.
منى سلامة مؤلفة رواية من وراء حجاب هي طبيبة مصرية من مواليد محافظة المنصورة خلال العام 1985، تستهدف بمؤلفاتها ومن خلال أعمالها الأدبية الإتجاه الرومانسى الإجتماعي، وبدأت الكاتبة مشوارها الأدبى من خلال مواقع التواصل الإجتماعية والمنتديات العربية تحت اسم مستعار، وصدر لها العديد من المؤلفات أبرزها رواية كيغار صدرت خلال العام 2015، وصدر لها أيضا رواية قزم مينورا خلال العام 2016 ومجموعة من المؤلفات الأخرى صدرت بشكل إلكتروني.

عرض المزيد
الزوار ( 45390 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب مني سلامة

مني سلامة

طبيبة بيطرية , ولدت في المنصورة سنة 1985 , تكتب في الإتجاه الرومانسي الإجتماعي , بدأت في الكتابة تحت اسم مستعار "بنوتة أسمرة" في منتدى شهير , لها أربع روايات منشورة الكترونياً وهم بالترتيب :
مزرعة الدموع
قطة في عرين الأسد
جواد بلا � ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
أضف مراجعة
2024-06-15
تحفة بجد
رائعة كباقي روايات الكاتبة منى سلامة وبنفس أسلوبها المميز حقا من الروايات التي تستحق القراءة وأنصح بقراءتها
كتاب رائع وموضوع الروية مفيد وممتع أنصح بقرأتها.
تحميل المزيد
أضف إقتباس
  • هناك حكاية تدور بالخارج ، وحكاية أخري تنتجها عقولنا بالداخل ، كلما بدتا أكثر تشابهاً ببعضهما البعض ؛ اقتربتا أكثر من الحقيقة الكاملة ، إلا أنهما لن تتطابقا أبداً ، لذلك لن يملك أبداً إنسان احتكار الحق لنفسه.
  • التخلف مرض يصيب كل جسد . ولكننا لا نهتم فقط إلا بعلاج الاوبئة التي يمكن للطب أن يراها . وحتي تحققوا لأرواحكم توازنها النفسي حاولون الهرب من القهر لا إقتلاعه من جذوره
  • الصديق الذي ينقلب عدو يكون أكثر خطورة من ألد أعدائنا، لأنه يعرف جيدًا كيف يدمرنا
  • احذر ان تبني عمرك في العيش على أطلال مجد ، دون أن تبني ليومك ، من يعيشون الماضي ليسوا مؤهلين لصراعات الحاضر
  • الكتب لا تعلمنا كيف نحيا ، بل التجارب تعلمنا كيف نقرأ ، وبالقراءة نزداد فهماً لأنفسنا