تحميل كتاب تخطيط المجال البصري PDF - هاني عبد الله الرحيلي

الرئيسية / هاني عبد الله الرحيلي / تخطيط المجال البصري
كتاب تخطيط المجال البصري لـ هاني عبد الله الرحيلي

كتاب تخطيط المجال البصري

الكاتب هاني عبد الله الرحيلي

كتاب تخطيط المجال البصري لـ هاني عبد الله الرحيلي
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : القسم العام
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 0
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 0.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب تخطيط المجال البصري pdf يعطي كتاب تخطيط المجال البصري نبذة مختصرة للتفاصيل النظرية لأساسيات الاختبار، وكيفية قياس المجال البصري، والتعامل مع النتائج. يهدف الكتاب ليكون مساعدًا للطالب والمتدرب والفني، ولكل مهتم بالتخطيط الآلي للمجال البصري. يتضمن فحص المجال البصري بعض التحديات مثل معرفة آلية قياس المجال البصري، وكيفية أداء الاختبار من قبل الفاحص، وتعلم تفسير مخرجات أجهزة القياس. الكتاب يوفر نظرة شاملة وقد استُعين بالعديد من الرسوم التوضيحية لشرح النقاط الأساسية، والاستدلال بالنتائج للنظامين الأكثر انتشارًا Humphrey و Octopus وتفاصيل كل منهما.
يبدأ الكتاب بتعريف مصطلحات ومفاهيم أساسية عن المجال البصري، ويشرح دواعي إجراء الاختبار، ويذكر أساسيات القياس، ودور الاختبار في تقييم الوظيفة البصرية، سواء للتشخيص الطبي أو في شكل مسح بصري. يهتم الكتاب بإرشاد الفني إلى أداء الاختبار بشكل احترافي، ويوضح كيفية تجنب الأخطاء الشائعة التي تؤثر على النتيجة. ويسلط الكتاب الضوء على أنواع الاستراتيجيات المستخدمة في التخطيط الآلي، ومميزاتها، وأنماط الاختبار القياسية والمتخصصة للاستخدام الطبي أو القانوني. ويقدم الكتاب نظرة عامة عن تقرير النتائج من مؤشرات الموثوقية وخرائط البيانات، ويشرح كيفية تفسيرها، ويبين متى تكون داخل أو خارج النطاق الطبيعي.

عرض المزيد
الزوار ( 745 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب هاني عبد الله الرحيلي

هاني عبد الله الرحيلي

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب هاني عبد الله الرحيلي مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور