القرابة لا تحل محل الحب أبدا .. والواجب لا يحل محل العاطفة .. إن الصداقة تأتي من تلقاء نفسها بلا إرغام ، أما أقاربه فيفعلون الشيء وهم متضررون ، ويتمنون لو لم يكونوا أقاربه .. أنا أقدم له الشيء فخورًا وأشعر أنني قدمته لنفسي .. ألم تكن لك صديقة تشعرين بأنها أقرب لك من أختك ... حتى الأخوة الذين يتمتعون بعلاقات قوية ، تجدينهم أقرب إلى الأصدقاء ... Ro#
اننا نعيش حياة الكد حياة البؤس حياة قصيرة جدا . ما أن نأتي الى العالم يطعموننا ما نسد به رمقنا فقط ومن يملك بيننا القوة المبتغاة يضطر إلى العمل الى أن يسلم الروح . وفي اللحظة التي نصبح فيها غير نافعين يذبحوننا بوحشية مفرطة . ما أن نمضي سنتنا الأولى على هذه الأرض ، حتى يفتقد كل حيوان منا معنى كلمات مثل الراحة أو السعادة . وعندما يرهقه الشقاء ، أو العبودية ، يصبح فاقدا للحرية . هذه هي الحقيقة البسيط