قراءة رواية الشجاعة اوشو اون لاين

الرئيسية / اوشو / الشجاعة
رواية الشجاعة لـ اوشو

رواية الشجاعة

الكاتب اوشو

رواية الشجاعة لـ اوشو
القسم : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 120
سنة النشر : 2013
حجم الكتاب : 1.3 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة رواية الشجاعة pdf الشجاعة ليست انعدام الخوف. يقول أوشو إنها، على الأرجح، الوجود الكامل للخوف والتحلي بالشجاعة لمواجهته. يشتمل الكتاب على نظرة ثاقبة في هذا المضمار وكيف تظهر هذه المخاوف وكيف يمكن فهمها ومواجهتها. يقترح أوشو على الإنسان أن يبتهج عندما يواجه تغييرات في حياته، لأن التغيير يبعده عمّا هو مألوف ويدفعه إلى المغامرة التي تعمق فهمه وإدراكه لنفسه وللعالم المحيط به.
يبدأ الكتاب باكتشاف المعنى العميق للشجاعة، وكيف يمكن أن تترجم في حياة الفرد اليومية. وبعكس الكتب التي تحكي عن أعمال بطولية في ظروف غير اعتيادية، يركز هذا الكتاب على تطوير القوة الداخلية التي تمكن من العيش الحقيقي كل يوم على حدة. إنها الشجاعة لإحداث التغيير عندما نحتاج إليه. الشجاعة في أن ندافع عن مصداقيتنا لمواجهة الغير، والشجاعة في أن نقبل اللامرئي على الرغم من كل المخاوف، في علاقاتنا وأعمالنا، وفي رحلتنا لمعرفة من نحو ولماذا خلقنا.
يشتمل كتاب "الشجاعة" على بعض تقنيات التأمل التي تساعد الناس على التحكم في مخاوفهم.

عرض المزيد
الزوار ( 2807 )

عن الكاتب اوشو

تشاندرا موهان جاين (بالهندية| चन्द्र मोहन जैन) ( ولد في 11 ديسمبر 1931 وتوفي في 19 يناير 1990)، معروف أيضا باسم أتشاريا راجنيش من العام 1960 وصاعداً، و باجوان شري راجنيش بين عامي 1970 و 1980، و أوشو منذ عام 1989. كان متصوفا هنديا، غورو ومعلما روحيا لديه أتباع من كل ...