فتاة جميلة وشارع وإشارة مرور،ذلك يعني حوادث كثيرة لاحقًا..
من كتاب : ابنة الشيطان للكاتب : معاذ جهاد
إقتباسات من نفس الكتاب
إن كانت عيناك جميلتين او روحك تطير مع الغيم من خفتها، أو حديثك يشبه شيئا فيَّ، أو رائحتك مختلفة جدا، فأرجوك ابقِ مسافه كافية بيننا في كل مره نلتقي..
#ابنة_الشيطان
عندما تحب لأول مرة فإنك تعطي الشخص قلبك كاملا، عندما تخسره فإنك تخسر شيئا من قلبك معه لكنك تعرف أنك ستعود بشئ منه..ولكن عندما تحب أحدهم ببواقي قلب فإن الأمر أصعب كثيرًا، ذلك يعني أنك تراهن على آخر ما تملك، وعلى كل ما تملك..
هل ستهرب الآن ؟..
و تفارق عند الاختلاف !!..
أتعلم لقد فات الأوان ..
و دخلت الشباك ..
شبكة الحب العميقة ..
فلم يعد مسموحا لك الخروج ..
فأنا مصيرك مهما حاولت الابتعاد ..
ألم تتفق معى على البقاء ..
مهما أغضبتك أو صرت اقاوم التيار ؟..
فان ظننت ان الهروب احتمال ..
فهذا منك منتهى الغباء ..
لاننى لن اتركك مهما كان الاختيار ..
فالعشق صعب ان يزال ..
من القلب مهما مر الزمن ..
#تالا